هل تحتاج إلى مساعدة قانونية؟ البدء

للتبرع


تريد أن تعطي الآن؟ يمكنك تقديم الهدية بسرعة وسهولة ... لديك ثلاثة خيارات:

  • اونلاين - تقديم هدية عبر النموذج المرفق أدناه!
  • الجوال - اطلب 216-861-5450 لتقديم هدية أو تعهد عبر الهاتف
  • بريد - انقر هنا للحصول على نموذج هدية... وإرسال شيك بالبريد إلى: جمعية المساعدة القانونية في كليفلاند ، 1223 West Sixth Street، كليفلاند ، أوهايو 44113

تأخذ المساعدة القانونية خصوصية المتبرعين على محمل الجد. الهدايا المقدمة عبر هذا الموقع آمنة. نحن لا نشتري أو نبيع أو نتاجر بأي قوائم - أو نعرض معلومات المتبرعين للخطر بأي شكل من الأشكال. اضغط هنا للحصول على تفاصيل سياسة الخصوصية الكاملة.

بالنسبة للفقراء ، يمكن أن يعني الوصول إلى الخدمات القانونية الفرق بين التشرد والإسكان ، والفقر والأمن المالي ، وحياة الخوف والأمان من المعتدي المنزلي. تضمن المساعدة القانونية المأوى والسلامة والأمن الاقتصادي من خلال تمثيل الحالة وتقديم المشورة وتثقيف المجتمع.  يتم تمويل المساعدة القانونية من قبل مؤسسة الخدمات القانونيةأطلقت حملة مؤسسة المساعدة القانونية في أوهايو، وكالات المنطقة بشأن الشيخوخة ، المنح الحكومية الخاصة والمحلية ، United Way ، شركات المحاماة ، المؤسسات الخاصة والشركات والمانحين الأفراد.

إن تقديم هدية إلى المساعدة القانونية هو استثمار في مجتمعنا. تعرف على المزيد حول التأثير الذي يمكن أن تحدثه هديتك من خلال استكشاف هذا الموقع ، أو

جمعية المساعدة القانونية في كليفلاند هي منظمة 501 (c) (3) ، وجميع التبرعات معفاة من الضرائب. لا يجوز للمساعدة القانونية إنفاق أي أموال لأي نشاط محظور بموجب قانون شركة الخدمات القانونية ، 42 USC 2996 et. فيما يليها. أو بموجب القانون العام 104-134 ، الذي يتطلب إرسال إشعار بهذه القيود إلى جميع ممولي البرامج التي تمولها مؤسسة الخدمات القانونية.

خروج سريع

Need Legal Aid Help? Get Started

Donate


Want to give NOW? You can make a gift quickly and with ease... you have three choices:

  • Online - make a gift via the form below!
  • Phone - dial 216-861-5450 to make a gift or pledge via phone
  • Mail - click here to get a gift form... and mail a check to: The Legal Aid Society of Cleveland, 1223 West Sixth Street, Cleveland, OH  44113

Legal Aid takes donor privacy seriously.  Gifts made via this site are secure.  We do not buy, sell, trade any lists - or compromise donor information in any way. Click here  for the full privacy policy details.

For the poor, access to legal services can mean the difference between homelessness and housing, poverty and financial security, a life of fear and safety from a domestic abuser. Legal Aid ensures shelter, safety and economic security through case representation, advice, and community education.  Legal Aid is funded by the Legal Services Corporation, the Ohio Legal Assistance Foundation, Area Agencies on Aging, special and local state grants, United Way, law firms, private and corporate foundations and individual donors.

Making a gift to Legal Aid is an investment in our community.  Learn more about the impact your gift can make by exploring this website, or

The Legal Aid Society of Cleveland is a 501(c)(3) organization, and all donations are tax-deductible.  Legal Aid may not expend any funds for any activity prohibited by the Legal Service Corporation Act, 42 U.S.C. 2996 et. seq. or by Public Law 104-134, which requires that notice of these restrictions be given to all funders of programs funded by the Legal Services Corporation.